الخميس، 5 فبراير 2009

ورقة أخرى مبعثرة ...



الكتابة فن به أحيا...

الكتابة هي إكسير الحياة بالنسبة لي ... فلا أطيق العيش بدونها ...

هي سلوتي ومؤنستي إذا خلوت إلى نفسي ...

وهي كنزي النفيس الذي لا يقدر بثمن قط ... لا حرمنى الله منها ...

فإن جف ينبوع فكري ؛

أو صديت قريحتي ... واحتاجت من يشفي غليلها ؛

فلم تجد مني ما يلبي ندائها ...

حينها فقط ... أحس :

أن رحلتي ... انتهت ؛

وحلمي ... تبخر ؛

ونهايتي ... أزفت.



{ مضاوي } 

هناك تعليقان (2):

amal يقول...

ياصديقتي الاعاقه بالقلب والوجدان والضمير وليست
بعكاز او كرسي او طرف صناعي ..

يامضاوي ..انتي اكتمال لايمنح الجمال الا خجلا" وتواري
خلف ابداعك وانفاس حروفك ...

قرأتك فمنحتي مساحات التأمل عندي جزر اخرى ووديان اكثر جريان ..

نعم حبيبتي ..الكتابه هواء الروح وغذاء شرايينها ..من يكتب هو في الحقيقه يقتطع من الحياة ارطااال من الصبر والضمير ..

..
احببت هذا الوهج الاااسر ..هذه الروح المشعه بين
جنباتك ....

انا مدونه اكتب بالروح ولي موقعي ويشرفني زيارتك لي
بل تبتهج كل حروفي بمعانقة عينيك ...

اكتب هنا وبالنت لوق (اعرف موقفك مسبقا" عن هذا المكان ..لكني ممن يرى ويحرث ويزرع الجمال بكل
الاراضي حتى البور منها ...مدونتي هنا ليست متجدده فلا اشعر بالوجود الحي بالبلوقر ...ان اردتي تجدينني هنا ...http://ar.netlog.com/enSSSanh22a

افتحي حساب وادخلي على صفحتي ...

اتمنى ان ارااااك هناك ..كوني بخير ياصديقتي

amal يقول...

مرحبا ..مضاوي ارسلي لي رابط صفحتك على النت لوق وسأعود لأضافتك ...يشرفني وجودك بعالمي ...المهم ان يكون لك صفحه وبروفايل بالنت لوق ..انسخي الرابط وارسليه على صفحتي ....مساءك خير وبركه منالله

إرسال تعليق